سفر

كوستا أ كوستا (92) - تجربة التسوق في محلات السوبر ماركت

Pin
Send
Share
Send
Send


مول في داكوتا الشمالية في الولايات المتحدة

اليوم هو اليوم الثالث على التوالي من "ماشي في طريقه". هم 530 كيلومتر للسفر بين جيمستاونفي داكوتا الشمالية ، إلى مينيابوليس، في مينيسوتا ، في فترة طويلة لدينا بالفعل السفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا.

عبور الغرب الأوسط جنوب كندا وأمريكا الشمالية هو الطريق الذي يكون فيه الحافز هو: جعل الطريق. كما هو الحال في العديد من الظروف ، هناك أوقات تكون فيها بمفردك أكثر من غيرها ، حيث لا يزال الطريق حيًا ، حيث تتدفق على نفسك.

انها مثل المراحل الصعبة من طريق القديس جيمس ، فقط بالسيارة تتعب أقل من عضلاتك من عدم المشي ولكن عقلك يدخن.

نمر في المطر فارجو، المدينة التي اشتهرت بكونها عنوان فيلم لأخوين كوين الذي أعجبت به كثيرًا من قبل.

وصلنا إلى الفندق ، أكلت في مطعم قريبدينيس، وبقينا في الغرفة كل الراحة بعد الظهر ... والراحة ... والراحة.

نحن ننتهز الفرصة لنرى بفضل الانترنت فيلم فارجومن عام 1996 ، قام بإخراج وكتابة وإنتاج جويل وإيثان كوين ، الذي فاز بجائزتي أوسكار. بدافع الفضول ، لم يتم تصوير أي من المشاهد ، الخارجية أو الداخلية ، في المدينة التي تحمل اسمها ، فارجو.

كتعبير عن اليوم ، لاحظ أننا اعتبرنا دائمًا أنه مثير للاهتمام وإثراء زيارة ومعرفة مراكز التسوق، ما يسمى "مراكز التسوق"، تجول في المناطق التجارية في البلدات التي تمت زيارتها ، وقم بزيارة محلات السوبر ماركت التي تعد دائمًا جزءًا من الثقافة المحلية.

ال محلات السوبر ماركت أنها تنبعث منها نموذجي بطاقات ولاء العملاء، والتي يمكن اتخاذها في وقت واحد: إنهم فقط بحاجة إلى اسم وهذا كل شيء. أخذت بطاقة الولاء في السيفوي إنها مفيدة للغاية ، لأنه في العديد من المقالات ، يكون هناك ثمن للعميل مع بطاقة ، وأخرى باهظة الثمن ، للعميل بدون بطاقة.

سمة سلبية في رأيي هو أنه في العديد من المؤسسات والسوبر ماركت أو محطات الوقود أسعار ملحوظة هي بدون ضرائب. المفاجأة التي تأخذها نقدًا ، وعندما تضاف إلى الأسعار المحددة حوالي 10 بالمائة (على الرغم من أن هذه النسبة متغيرة) للضرائب المحلية ، المبيعات ، ضرائب الدولة ، إلخ ...

في بلد يكون كل شيء فيه (أو يتظاهر فيه) سهلاً وبسيطًا ومباشرًا ، لا نفهم فقط السبب وراء إعلان شركة Coca Cola ، على سبيل المثال ، عن 0.99 دولار كعرض رائع ، ثم تتكلف النقود 1.11 دولار .

الخصوصية السلبية الأخرى هي أنه ليس في كل الأماكن التي قد تبدو واضحة لنا يبيعون الكحول والبيرة. في أكثر من سوبر ماركت كبير لا يوجد شيء ، لا يوجد الكحول أو ما شابه. لم نعرف أبدًا ما إذا كان ذلك بموجب القوانين المحلية أو الدولة المعنية أو أصحاب المؤسسة.

أتصور أن هناك حرية فردية لرجل الأعمال بيع أو لا الكحوللكن هذا التحفظ ، بشكل عام ، يبدو غريبًا وأكثر في الولايات المتحدة.

اتبع المراحل المختلفة من COSTA إلى COSTA TRIP

إذا قمت بالاشتراك فيأدلة السفر إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من فصولالسفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا كل يوم من الأيام التي يتم نشرها.

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.

تلقي أدلة السفر إلى الولايات المتحدة عن طريق البريد الإلكتروني

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

Pin
Send
Share
Send
Send