سفر

وقائع رحلة من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا

Pin
Send
Share
Send
Send


سلفادور وأورورا في وادي النصب التذكاري في أريزونا - الصورة: سلفادور سامارانش

يسرني أن أعلن ذلك في أدلة السفر إلى الولايات المتحدةليالي يبدأ نشر تاريخ عظيم الساحل إلى الساحل رحلة بواسطة الولايات المتحدة و كندا، الذهاب والإياب.

للقيام بذلك ، أرحب بصديقي سلفادور سامارانشمن في صيف 2010 جعلت هذه الرحلة ، مع مدة 64 يوم، المعبر أكثر من 18000 كيلومتر لكلا البلدين.

نتيجة لهذه الرحلة الاستثنائية ، انتهى سلفادور من إصدار كتاب الذي يجمع تأريخ رحلته، مع تجاربهم اليومية ، معلومات عن الزيارات التي تمت ، وانعكاساتها عليها.

قام سلفادور بهذه الرحلة برفقة زوجته أورورا ، وزوجته سجل السفر من الساحل إلى الساحل يصبح مصدرًا مفيدًا جدًا للمعلومات إذا كنت تخطط للقيام برحلة إجازة من الولايات المتحدة إلى الولايات المتحدة الساحل الشرقي بالنسبة لل الساحل الغربي، وضروري إذا كنت تخطط لجعل الساحل إلى الساحل الطريق.


أورورا ، في طريقها إلى ناشفيل - الصورة: سلفادور سامارانش

في هذا القسم الجديد من أدلة السفر إلى الولايات المتحدةبعنوان كوستا كوست رحلة، سينشر سلفادور ، زمنياً ، وقائع مع مقتطفات من كتابه ، مع معلومات مفيدة ومثيرة من شأنها أن تساعدك على التخطيط لرحلتك الخاصة.

جنبا إلى جنب معه قصة السفر من الساحل إلى الساحل، سترى أيضا العديد معارض الصور التقطه سلفادور نفسه ، مع الصور التي هي تكملة الرسم الأساسية لتوضيح ذلك.

هذه الرحلة من الساحل إلى الساحل ، اكتب رحلة الطريق، يبدأ مع وصول في نيويوركمن حيث ، وبعد أخذ السيارة المستأجرة سابقًا ، يسافر سلفادور وأورورا إلى الساحل الشرقي في زيارة فيلادلفياال مقاطعة لانكستر و واشنطن.

ثم تستمر الرحلة في الداخل ، من أجل ناشفيل, تكساس, نيو مكسيكو, أريزونا (البورقويرقي و عنقاءقادمة وادي النصب، ثم النزول إلى جراند كانيون), لاس فيغاس، حتى تصل في النهاية إلى الساحل الغربي ، في لوس أنجلوس.


سلفادور في شلالات نياجرا - الصورة: سلفادور سامارانش

المقبل ، طريق سلفادور وأورورا ترتفع سيكويا الوطنية بارك حتى ذلك الحين انتقل إلى سان فرانسيسكو. من هناك يواصلون الصعود بورتلاند و سياتلللدخول كندا و احصل على فانكوفر. ثم ، من خلال المناطق الداخلية من هذا البلد العظيم ، الطريق يذهب إلى جبال روكيفوق كالجاري.

أسفل الطريق السريع العظيم طريق ترانسكانديان السريع 1سلفادور وأورورا يصلان موس الفك، في الغرب الأوسط الكندي ، ثم أعد الدخول الولايات المتحدة بواسطة داكوتا الشماليةالذهاب Minneopolisفي مينيسوتاثم إلى ولاية ويسكونسن.

المرحلة التالية من هذا عظيم رحلة ذهابا وإيابا إلى الساحل هذا هو شيكاغو، ثم اذهب إلى كليفلاندفي أوهايو. من هناك ، إلى شلالات نياجرا، ثم أعد الدخول كندا و احصل على تورونتو.

في كندا ، تستمر الرحلة أوتاوا, مونتريال و كيبيك ثم العودة إلى الولايات المتحدة من خلال بوسطن وأخيرا ينتهي الزيارة نيويورك. في المجموع ، 18118 كيلومتر سافر في 64 يوما من السفر.

قم بتنزيل الكتاب الإليكتروني EBOOK من كتاب ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من الرحلة البرية من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

اشترك في أدلة السفر إلى الولايات المتحدة

أنا أدعوك لمتابعة سجلات هذه الرحلة العظيمة من الساحل إلى الساحل أن سلفادور سوف تنشر في الأسابيع والأشهر المقبلة.

اذا انت الاشتراك في سفر Guias إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من الفصول في الأيام التي يتم نشرها.

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.

تلقي السفر إلى الولايات المتحدة عن طريق البريد الإلكتروني

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: موجز أخبار العاشرة - الأحد 17 أيلول 2017 مع اسبرانس غانم (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send