سفر

Coast to Coast (3) - الوصول إلى نيويورك وبدء الرحلة

Pin
Send

شيفروليه إمبالا ، سيارة مستأجرة للرحلة من الساحل إلى الساحل في الولايات المتحدة - الصورة: سلفادور سامارانش

لنا الساحل إلى الساحل السفر في الولايات المتحدة بدأنا الوصول مبكرًا إلى مطار برشلونة ، لأخذ الطائرة التي تأخذنا إلى مطار نيوارك في نيويورك.

لقد كانت رحلة هادئة وفي الوقت المحدد ، ووصلنا إلى نيوارك في 14 ساعة محلية ، بعد ثماني ساعات ونصف الساعة من الرحلة.

بعد المرور دون مشاكل ضوابط الهجرة، لقد حان الوقت لالتقاط تأجير السيارات، التي نأخذ منها أحد القطارات الأوتوماتيكية للمطار الذي يأخذنا إلى منطقة استئجار سيارة.

موتيل في إديسون في رحلة من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة - صورة فوتوغرافية: سلفادور سامارانش

بعد تقديم رخصة القيادة الوطنية الأساسية والرخصة الدولية الموصى بها للغاية ، نذهب إلى شيفروليه إمبالا لقد حجزنا مقدمًا ، سيارة جديدة تقريبًا وواسعة ومريحة مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

بالطبع ، فوجئوا في مكتب الاستئجار لأننا رفضنا سيارة هوندا ، بالتأكيد أكثر موثوقية ، لكننا أردنا قيادة سيارة أمريكية.

من المطار ، يبدأ طريقنا بالانتقال مباشرةً إلى فندق في بلدة اديسون. في برشلونة ، نحن نحتفظ فقط بثلاث ليالٍ في الولايات المتحدة ، الأولى والثانية في إديسون والثالثة في لانكستر.

يدين سكان Edison باسم Thomas Alva Edison ، الذي تمكن من الحفاظ على الإضاءة المتوهجة لأول مرة ، وكذلك تسجيل الصوت.

حوالي الساعة 4:15 مساءً وصلنا إلى الفندق. يدار الفندق من قبل Hindus ، الذي يبدو أنه حصل على امتيازات الفنادق من سلاسل الفنادق المختلفة.

بمجرد التثبيت في غرفة الفندق ، وبعد مشاهدة الدور نصف النهائي من كأس العالم لكرة القدم بين إسبانيا وألمانيا ، ذهبنا إلى مركز تسوق قريب ، حيث نقوم بإجراء عملية شراء أولى في سوبر ماركت.

نحن مندهشون من العرض الجيد للفواكه والخضروات. كما يمكن أن نرى طوال الرحلة ، فإن قسم المنتجات الطازجة دائمًا ما يكون شديد الحذر ، ويتم تقديمه بشكل جيد للغاية ، مما يجعل الفواكه والخضروات شهية للغاية.

ركن إديسون في رحلة من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة - الصورة: سلفادور سامارانش

بعد تناول العشاء في مطعم من السلسلة صانع شواء العضلات، في 20 ساعة كنا بالفعل في السرير. بالنسبة لنا كان 2 في الصباح. الآن أورورا تنام بالفعل بشكل سليم.

ال تكييف الهواء إنها تحدث الكثير من الضوضاء ، لكن التعب يمكن أن يفعل المزيد ويمكننا التوفيق بين الحلم بسهولة. من الخارج حار جدًا ، رطب أيضًا ، مع درجة حرارة يجب أن تكون 37 درجة مئوية.

في نهاية اليوم الأول حيث سارت الأمور على ما يرام ، وصلنا إلى بداية حلمنا. سنكون ليلتين في هذا الفندق ولدينا حقيبة ظهر مليئة بالأوهام والمشاريع والخطط ونحن منفتحون على تجارب جديدة.

قم بتنزيل كتاب الكتاب الإليكتروني من كتاب طريق الرحلات إلى كوستا

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من الرحلة من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، من خلال المدونة ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

اتبع المراحل المختلفة من COSTA إلى COSTA TRIP

أدعوكم إلى متابعة وقائع هذا العظيم الطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا.

إذا قمت بالاشتراك في أدلة السفر إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من الفصول في الأيام التي يتم نشرها.

عليك فقط تضمين عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في النموذج المرفق وستتلقى رسالة بريد إلكتروني للتحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.

تلقي أدلة السفر إلى الولايات المتحدة عن طريق البريد الإلكتروني

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

فيديو: My Journey To The USA تفاصيل رحلتي الي أمريكا (قد 2020).