سفر

سيدونا - جبال حمراء كبيرة في طريق بانوراما ريد روك

Pin
Send
Share
Send
Send


بيل روك على طريق سيدونا ريد روك البانورامي في أريزونا

في طريقنا من خلال منطقة سيدونافي ولاية اريزونا ، وبصرف النظر عن جولة في البلوط كريك كانيون من الشمال ، على طول الطريق السريع 89A ، يقودنا إلى مدينة سيدونا ، وهناك طريق آخر حيث يمكننا رؤية اثنين من أكبر الجبال المحمرات التي جعلت هذه الأماكن مشهورة.

هذه الجبال ، والتي ربما تكون الأكثر جاذبية في منطقة سيدونا ، هي صخرة الكاتدرائية و بيل روك. من أجل رؤيتهم ، علينا أن نأخذ طريق بانورامي اسمه الصخرة الحمراء ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

للوصول إلى هذا الطريق ، ونحن نزول 89A من فلاغستاف ، معبر البلوط الخور، قبل قليل من الوصول سيدونا علينا أن نأخذ 179 إلى اليسار ، الذي يعبر النهر. بعد المرور عبر الطريق إلى كنيسة الصليب المقدس، قريبا سوف نجد الجبل المحمر على اليمين صخرة الكاتدرائية، مع ذروتها منتصب.

بعد ذلك بقليل ، معًا قبل الوصول إلى بلدة قرية أوك كريك ، على اليسار يمكننا التفكيرصخرة الجرس ، جبل صخري محمر مدور ، بجانب رعن صخري مشهور آخر ، محكمة بوت.

المشي إلى الصخرة الكاتدرائية

إذا كان لدينا وقت ، لدينا الفرصة للذهاب والمشي تسلق الصخرة الكاتدرائية، عند سفح القمم العظيمة.


صخرة الكاتدرائية على طريق سيدونا ريد روك البانورامي في أريزونا

الإدخال ، للاستمتاع منظر بانورامي الأكثر شهرة وتصويرها من جبل صخرة الكاتدرائية، من شاطئ نهر أوك كريك ، يجب علينا النزول من سيدونا على الطريق السريع 89A ، ثم الاتجاه يسارًا على طريق Red Red Loop Road إلى منطقة الترفيه هلال القمر

ولكن للقيام درب المشي إلى كاتدرائية الصخرة، يجب أن نأخذ الطريق السريع 179 من سيدونا ، ونحو 5 كيلومترات يمينًا يمينًا على طريق باك أو بيوند ، حيث يوجد موقف للسيارات بعد فترة وجيزة. من هذا واحد ، الطريق إلى الجبل المحمر صخرة الكاتدرائية والعودة إلى موقف السيارات ستأخذنا إلى السفر لمسافة كيلومترين ونصف ، على الرغم من انخفاض يبلغ 200 متر تقريبًا.

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: زرت اغرب جبال بالعالم الجبال الحمراء مناظر خلابة سبحان الله (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send