سفر

معرض المرحاض ، النظافة في نهاية القرن 19 ، في متحف Cerralbo

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض المرحاض ، النظافة في نهاية القرن 19 ، في متحف Cerralbo في مدريد

حتى 12 يناير 2014 لديك الفرصة لرؤية أ معرض فضولي في متحف Cerralbo في مدريد.

إنه حول تعرض المرحاض ، النظافة في نهاية القرن التاسع عشر، حيث تعتبر النظافة الشخصية ومستحضرات التجميل أهم أبطال خلال الأسابيع المقبلة في هذا القصر الذي تجده بالقرب من ساحة اسبانيا، وهذا هو واحد من المتاحف الأقل شهرة في مدريد.

المعرض يحلل المرحاض في المفهوم المزدوج للمصطلح ، من ناحية ، النظافة الشخصية ، ومن ناحية أخرى ، فإن المساحة المنزلية تستخدم كحمام وكذلك مرحاض.

في قصر متحف سيرالبو لديك الفرصة لرؤية مختلف الحلول الصحية التي يستخدمها أصحابها ماركيز سيرالبو وعائلته ، خلال الفترة التي عاشوا فيها ، بين 1890 و 20s من القرن الماضي.

في نهاية القرن التاسع عشر كان هناك أيضًا ظهور العلامات التجارية الأولى لمستحضرات التجميل ، بالإضافة إلى صالونات التجميل ومصففي الشعر.

وهكذا ، في تعرض المرحاض من متحف Cerralbo يمكنك رؤية العديد من الأشياء ومناطق المرحاض ، مثل طاولة الملابس الأنثوية وحوض الاستحمام وبيديت وبعض العناصر التي تم إحضارها من متحف الأزياء ، فضلاً عن عينات من العلامات التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل في ذلك الوقت.

ال ساعات زيارة المعرض المرحاض في متحف Cerralbo هم ، من الثلاثاء إلى السبت ، من 9.30 إلى 15 ساعة ؛ الخميس ، من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 8 مساءً ؛ والأحد والأعياد ، من 10 إلى 15 ساعة.

ال سعر التذكرةالذي يخدم زيارة المعرض والمجموعة الدائمة، هو 3 يورو ، على الرغم من أنه يمكنك زيارته مجانًا يوم السبت من الساعة 2 ظهرًا ، ويوم الخميس بعد الظهر وكل يوم أحد.

<>

فيديو: مراحيض وأحواض استحمام من العهد القديم (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send