سفر

معرض Pisarro في متحف Thyssen-Bornemisza ، حتى 15 سبتمبر

Pin
Send
Share
Send
Send


طريقة فرساي من بيسارو

ال اللوحة الانطباعية يعود ليكون بطل الرواية في متحف تيسن-بورنيميزا من مدريد مع معرض لل بيسارو، شخصية أساسية للحركة الانطباعية ، ولكن ليست معروفة جيدا.

بعد تعرض الانطباعية في الهواء الطلق، الذي قدم هذا المتحف من فبراير إلى منتصف مايو ، ويأتي الآن أول معرض حصري مخصص في إسبانيا ل كميل بيسارو، الذي صاغ النظام الأساسي لتعاون الفنانين مع تلك الحركة ، والوحيد الذي شارك في ثمانية معارض نظمت بين عامي 1874 و 1886.

بيسارو، والذي يعتبر بمثابة بطريرك الانطباعية، ومع ذلك فقد طغت عليه شهرة صديقه مونيه. ولكن في الواقع ، فهو ليس فقط أول انطباعي ، كما كان يعتقد سيزانلكنه كان أيضا سيد الانطباعيينحسنا ، بلده سيزان, غوغان أو سورا كانوا إلى حد ما تلاميذه.

في معرض تيسن 79 أعمال بيسارو من المتاحف وجامعي في جميع أنحاء العالم.

من بينها ، تسود المناظر الطبيعية للقرى التي يقيم فيها الرسام ، مثل لوفيسيان وبونتواز وإراغني ، ولكن هناك أيضًا مناظر طبيعية للمدن التي عاش فيها بيسارو في المرحلة الأخيرة من حياته ، مثل باريس ولندن وروين وديب ولافري.

ال ساعات الزيارة لمعرض بيسارو في متحف تيسن في مدريد هم ، من الثلاثاء إلى السبت ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً ، ومن الاثنين والأحد ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً. آخر وصول قبل ساعة واحدة.

ال أسعار التذاكر هم ، عموما ، 10 يورو. واحد مخفضة ، 8 يورو ؛ ودخول مجاني للأطفال دون سن 12 والعاطلين عن العمل.


بيسارو العلف

<>

Pin
Send
Share
Send
Send