سفر

هذه هي زيارة معرض Pompeii ، كارثة تحت Vesuvius ، في Canal Art

Pin
Send
Share
Send
Send


لوحات جدارية في معرض بومبي في قناة آرت في مدريد

«الأم ، هل يمكنني رؤية الهيكل العظمي مرة أخرى؟»

ال قصة بومبي وتدميرها تحت فيزوف ثورانليس هناك شك في أنه أثار دائمًا سحرًا كبيرًا بين الجميع ، ولا يمكن أن يكون أقل بين الأطفال الذين يزورون الافتتاح حديثًا معرض في مدريد.

هذه العينة التي يمكنك زيارتها في المركز قناة الفن من بلازا دي كاستيلا حتى 5 مايو في عام 2013 ، أوضحت الكارثة أنه في 24 أغسطس من العام 79 م. دفن مدينة بومبي الرومانية، وغيرهم قريب مثل HERCULANO، تحت رماد طرده فيزوف.

لأولئك منكم الذين أتيحت لهم الفرصة ل زيارة بومبيل جنوب نابولييتيح لك المعرض أن تتذكر الزيارة ، ولكن أيضًا بفضلها يمكنك أن تعرف بعمق أسباب الانفجار وسبب عدم فرار سكان المدن عند سفح فيزوف بعد الهزات والانفجارات الأولى.


صور من منزل روماني في معرض بومبي في قناة آرت في مدريد

إذا لم تكن قد زرت Pompeii أو Herculaneum بعد ، فيمكنني إخبارك بذلك في الحفريات الأثرية ستكون قادرًا على المشي في الشوارع وبين جدران المنازل ، ولكن توجد ثروتها الفنية تقريبًا في المتحف الأثري الوطني لنابولي.

الآن في المركز قناة الفن من مدريد لديك عينة صغيرة جدًا من الأشياء والتماثيل واللوحات التي عثر عليها أثناء الحفريات التي روج لها الملك الأسباني كارلوس الثالث خلال القرن الثامن عشر ، خلال فترة حكمه في نابولي.

لذلك ، في معرض بومبي سترى الأدوات والأدوات والبرمائيات وقطع الزجاج ومجموعة متنوعة من الأشياء الموجودة في بقايا المدينة الرومانية القديمة.


خوذات المصارع في معرض بومبي في قناة آرت في مدريد

يمكنك أيضًا رؤية التماثيل والمنحوتات ، وبالطبع بعضها اللوحات الجدارية واللوحات الجدارية، مع أسلوب بومبيان المميزة.

كل هذا يحدث في بيئات مختلفة ، مثل منزل ميناندر، حيث يمكنك رؤية سمعي بصري يقدم لك بطريقة افتراضية كيف كان البيت الروماني بومبي.

في معرض قناة الفنمن نقطة واحدة تجد لوحة ضخمة باللون الرمادي تسعى إلى إيصال شعور ما تعنيه رماد السبعة أمتار التي غطت مدينة بومبي.


منحوتات في معرض بومبي في قناة الفن في مدريد

وفي هذا القسم ، ستجد بعض العناصر الأكثر لفتًا للنظر التي افتتنا بها دائمًا قصة بومبيقوالب شخصيات بشرية والحيوانات المتحجرة ، وكذلك بقايا الهياكل العظمية البشرية من الأشخاص الذين قتلوا في هرقل ، أيضا تحجرت.

المنطقة الأخيرة من معرض بومبي إنه الشخص المخصص لشخصية كارلوس الثالث ، مثل الملك الأثري ، الذي روج لهذه الحفريات التاريخية ، والتي سلطت في نهاية المطاف الضوء على شوارع ومنازل بومبي وهيركولانيوم ، والتي يمكنك الآن السير عبرها.

المعرض يتوج بتوقعات ممتازة بي بي سي وثائقي مما يوضح لك كيف الساعات الأخيرة من مواطني بومبي. من الضروري أن نرى ، في ذلك سوف تكتشف أن الرومان لم يعرفوا أن فيزوف كان بركان نائم.


لوحات في معرض بومبي في قناة الفن في مدريد

وهذا ، في الواقع ، لم يكن هناك انفجار البركان ، ولكن أ الانفجار الكبير، التي رفعت الرماد الذي تراكمت عليه التوترات الداخلية التي يصل ارتفاعها إلى 11 كم ، ثم تبعتها سحابة مشتعلة (تدفق الحمم البركانية) التي اجتاحت المدينة بسرعة كبيرة.

وتعلم أن هذا النوع من الاندفاع يحدث ... كل 2000 عام.

بالنظر إلى مدة الفيلم الوثائقي، 50 دقيقة ، أنصحك أنه بمجرد أن تبدأ زيارة المعرض ، تذهب إلى غرفة العرض الموجودة في الجزء السفلي من العلبة ، على اليسار (لافتة كافية مفقودة) ، لمعرفة متى التمرير التالي ، وبالتالي الاستفادة بشكل أفضل من وقت زيارتك.


قالب كلب متحجر في معرض بومبي في قناة الفن

باختصار ، فاتح الشهية مثيرة للاهتمام والتعليمية للمستقبل رحلة إلى بومبي، مع تكملة أساسية لل زيارة المتحف الأثري لنابولي، حيث ستندهش من اللوحات الجدارية الرائعة والفسيفساء التي تم العثور عليها في الحفريات الأثرية.

مزيد من المعلومات حول معرض Pompeii في Canal Art

<>

فيديو: معرض لمدينتين قتل سكانهما بانفجار بركاني (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send